تطوير المجتمعات. بناء إرث مستدام.

منذ تأسيسها، أعادت شركة LEAD تحديد معايير التخطيط المهني، والإنشاءات، وصيانة البنية التحتية الموثوقة، مما يعزز إنشاء مجتمعات مستدامة. تميزنا نابع من المزج الفريد بين الخبرات العالمية والمعرفة المحلية، مما يجعلنا مختلفين بحق، مع التزام راسخ بتقديم قيمة مستدامة للأجيال القادمة.

ريادة مستقبل القطاع العقاري

أفتخر بالرحلة التي خاضتها ليد للتطوير العقاري خلال العقد الماضي. فمنذ عام 2010، استلهمت فكرة إنشاء فريق يتمتع بالقدرة على بناء وإرساء إرث من المشاريع العقارية العالمية التي تتسم بأعلى مستويات الحرفية والإتقان. نحن نطوّر مجتمعات سكنية مستدامة تحقق أسلوب حياة متوازن للأجيال القادمة. وحتى اليوم، نجحنا في تقديم خدمات عالية الجودة، ويعود الفضل في ذلك إلى التزامنا بمبادئ العمل الستة: الريادة، والنزاهة، والمسؤولية، والابتكار، والتسليم، والتميز.

أنا في غاية الامتنان لفريقنا من الخبراء وجميع الموظفين والمساهمين والشركاء الذين تمسكوا بقيمنا لبناء هذه السمعة الطيبة التي ترتبط باسمنا اليوم. و أعرب كذلك عن تقديري لجميع عملائنا الكرام، الذين وثقوا بنا لتحويل أفكارهم إلى مشاريع تطوير عقاري عالمية المستوى. وبالنيابة عن شركة ليد للتطوير العقاري، اتقدم بالشكر الجزيل لحكام دولة الإمارات العربية المتحدة، فلولا دعمهم وتقديرهم الكبير لما تمكنّا من إبراز حرفيتنا بهذا الشكل المميز.

مع تحياتي،

 سعادة حمد راشد النعيمي

الرئيس والمؤسس

قصتنا: وضع ركائز المستقبل

نتمتع في شركة ليد للتطوير بشغف حقيقي تجاه ريادة مستقبل القطاع العقاري في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة وما هو أبعد من ذلك ، من خلال تطوير مشاريع عقارية راقية بتصاميم استثنائية. نعمل على تحقيق أقصى استفادة من الأراضي واستثمارها بأفضل شكل ممكن، مستندين إلى خبرات فريقنا المتميزة ومجموعة خدماتنا الشاملة.

نقدم إرشادات متخصصة تغطي كافة جوانب المشاريع العقارية والبنية التحتية، بدءًا من تحويل الأفكار إلى واقع ملموس وتحقيق أفضل النتائج، وصولاً إلى تقديم خدمات إدارة عالية الجودة تشمل تخطيط الاستدامة، والتصميم، والبناء. كما نهتم بجميع مراحل تجربة المستخدم النهائي، وندير العوائد التجارية لضمان تلبية كل جانب من جوانب المشروع لاحتياجات عملائنا المميزين.

نجحنا على مر السنين في إدارة العديد من مشاريع التطوير الكبرى داخل الإمارات العربية المتحدة حيث خططنا لهذه المشاريع المميزة وتمكنا من بنائها وتسليمها، بدءاً من المشاريع السكنية، والمكاتب والفنادق والمشاريع متعددة الاستخدامات. فريقنا متعدد التخصصات ملتزم بتقديم خدمات بمستوى عالمي فيما يتعلق بالاستثمار في مجال العقارات والتطوير العقاري.

الإشادة بالإنجازات

نؤمن بأن الثقة تنبع دائماً من إتقان العمل، لذلك نحافظ على التزامنا بإنجاز عملنا على أكمل وجه أولاً وقبل كل شيء. باعتبارنا شركة تطوير عقاري عريقة في أبو ظبي، يلتزم فريقنا بأعلى معايير الجودة في كل مشروع ينفذه.

Our Core Purpose

Adding Value to every Real Estate Projects

A walkthrough of our real estate developer portfolio showcases our approach to a wholesome service. Our core purpose allows the company to offer the best of services, as this is a well-balanced combination of global expertise and local insights, along with our unwavering perseverance to mold our clients' visions into reality. We are an integrated end-to-end real estate investment company. We outline our insights across the commercial development value chain. Our property investment services include executing the vision, developing management strategies, sustainability planning, design, construction, end-user operations, and ensuring appreciable commercial returns—well within the promised time and budget scope of project.

اعرف أكثر عن ليد